مدينة الحب

عزيزى الزئر يتوجب عليك التسجيل للمشركه
فى منتدى مدينة الحب نتمنى لك قضاء وقت ممتع

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مدينة الحب

عزيزى الزئر يتوجب عليك التسجيل للمشركه
فى منتدى مدينة الحب نتمنى لك قضاء وقت ممتع

مدينة الحب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
مدينة الحب
منتدى مدينة الحب يرحب بكم ونتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنىادارة منتدى مدينة الحب

المواضيع الأخيرة

» عايز تشوف صورة مامتك او اختك او زوجتك ....... ادخل بسررررررررعة
عايز تشوف صورة مامتك او اختك او زوجتك ....... ادخل بسررررررررعة Emptyالأحد يوليو 18, 2010 5:15 pm من طرف najah

» اسطوانة شاملة للحصول على دورة ICDL
عايز تشوف صورة مامتك او اختك او زوجتك ....... ادخل بسررررررررعة Emptyالجمعة يوليو 09, 2010 4:00 am من طرف LOVE GHOST

» (( طيـر إنت )) نسخه DvD Rip
عايز تشوف صورة مامتك او اختك او زوجتك ....... ادخل بسررررررررعة Emptyالأربعاء أبريل 07, 2010 1:41 pm من طرف love_setoru

» Red.Sonja اساطير _ مغامرة _ تشويق
عايز تشوف صورة مامتك او اختك او زوجتك ....... ادخل بسررررررررعة Emptyالأربعاء أبريل 07, 2010 1:34 pm من طرف love_setoru

» Windows XP SP3 Corporate Student Edition January
عايز تشوف صورة مامتك او اختك او زوجتك ....... ادخل بسررررررررعة Emptyالأربعاء أبريل 07, 2010 1:27 pm من طرف love_setoru

» تعلم الإنجليزية في اسبوع
عايز تشوف صورة مامتك او اختك او زوجتك ....... ادخل بسررررررررعة Emptyالأربعاء أبريل 07, 2010 1:25 pm من طرف love_setoru

» (( Microsoft Office 2010 Blue Edition – Fully Activated ))
عايز تشوف صورة مامتك او اختك او زوجتك ....... ادخل بسررررررررعة Emptyالأربعاء أبريل 07, 2010 1:21 pm من طرف love_setoru

» Microsoft Office 2010 Professional Plus
عايز تشوف صورة مامتك او اختك او زوجتك ....... ادخل بسررررررررعة Emptyالأربعاء أبريل 07, 2010 1:18 pm من طرف love_setoru

» كلمنى شكرا تصوير ممتاز
عايز تشوف صورة مامتك او اختك او زوجتك ....... ادخل بسررررررررعة Emptyالسبت مارس 06, 2010 7:03 pm من طرف LOVE GHOST

2 مشترك

عايز تشوف صورة مامتك او اختك او زوجتك ....... ادخل بسررررررررعة

need u
    need u

عايز تشوف صورة مامتك او اختك او زوجتك ....... ادخل بسررررررررعة Empty عايز تشوف صورة مامتك او اختك او زوجتك ....... ادخل بسررررررررعة

مُساهمة من طرف need u الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 6:17 pm

وقد يتسبب فى مشاجرات وقد تصل لحد القتل وسفك الدماااااااااء

ماذا تفعل انت اذا وجدت صور اختك او والدتك على جهاز شخص ما؟؟؟

وماذا تفعل انت اذا وجدت صور زوجتك على موبايل صديقك او جهازه الشخصى؟؟

لالالا اقصد خيانة صديقك فلا فالموضوع اكبر من ذلك ونستطيع حله اذا كان خيانة صديق

ولكن اقصد هناااااااا

لا يخلو فرح او مناسبة سعيده يتجمع فيها الرجال والنساء الا تجد كاميرا تصوير والادهى من ذلك تجد 90 % من المعازيم كل يريد ان يفخر بما معه من موبايل فخم والا فلماذا هو قد اشترى هذا الموبايل اصلا !!

لكنه اشتراه لمثل هذه الحفلات والافراح

التى يختلط الرجال بالنساء

فيخرج موبايله ويبدأ فى التصوير ولا يميز بين قريب او غريب او بنت او امرأه او متزوجه او لم تتزوج بعد وقد تجد والله ان بعض من يصورون الفرح مثلا لاينتسبون لكل من العروس او العريس من اصله قد يكون احد المعازيم وقد يكون من خارج البلده والله ولا يعرف اسم العريس او العروس

فهل اصبحت هذه عاده؟؟؟

ام اصبح نوعا ما من المجاملات لكى يفخر كلا من عائلة العروس والعريس بعدد الموبايلات؟؟

ولا يتوقف الامر عند هذا الحد

فقد تجد الطامة الكبرى يقوم من صور بتنزيل الصور او الفيديو على الجهاز الخاص وتبدأ هذه الفيديوهات التى تحمل فى طياتها نساء منهم العاريات ومنهم شبه العاريات ولا تمس للمصور بصله تجدها على جهاز فلان وجهاز فلان وموبايل فلان وقد تصل الى حد النت

ولا ينتبه احد لذلك الامر الخطير

فيصير الندم فى وقت لاينفع فيه الندم

كيف بك ان تحذف هذه الصور والفيديوهات من اجهزة اناس لاتعلم انت عددهم او بلادهم كأنك تبحث عن ابره فى كوم قش كما يقولون

فما وجهة نظرك انت فى هذا الموضووووع

وهل ترضى لاختك او امك او زوجتك وان كانت فى اشد الملابس حياء ان تكون صورتها على جهاز شخص لاتعرفه او حتى تعرفه؟؟

وهل تشجع التصوير فى الافراح؟؟؟

"كما تدين تدااااااااان"

فاذا كنت ممن يصورون الان ويفرح بصورة فلانه فاعلم ان اليوم لك وغدا ستجد صور محارمك كما كنت تفعل
    najah

عايز تشوف صورة مامتك او اختك او زوجتك ....... ادخل بسررررررررعة Empty رد: عايز تشوف صورة مامتك او اختك او زوجتك ....... ادخل بسررررررررعة

مُساهمة من طرف najah الأحد يوليو 18, 2010 5:15 pm

mawdoo;e kteer mohom ana maakom

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 29, 2024 3:37 pm